عرض الساعة من بي تك و ماهي عروض بى تك اليوم

عرض الساعة من بي تك و ماهي عروض بى تك اليوم

اسعار بي تك

ماهي عروض بى تك اليوم ؟

تعتبر بي تك من أشهر العلامات التجارية في عالم الأجهزة المنزلية، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة، حيث شاركت في جميع العروض والخصومات والتخفيضات التي تتم في العديد من الأجهزة، وفي السطور التالية سيقدم موقع مجلة دكة أقوى صفقات هواتف جوالات من بي تك بدون فوائد، الجمعة البيضاء لجميع عملائها، وسيقدم الكثير من المعلومات عنها.

ماهو عرض الساعة من بي تك ؟

جميع الخصومات والتخفيضات بمناسبة يوم الجمعة السوداء معروضة في جميع فروع بي تك في جمهورية مصر العربية، تقدم بي تك العديد من صفقات الهواتف الذكية عالية الطلب مع العلامات التجارية والمواصفات المعروفة إنها مناسبة لجميع العملاء، وبأسعار تنافسية، وتوفر الكثير من المنتجات الجيدة بأسعار متوسطة تناسب ظروف الجميع. كما تقدم بي تك أقوى العروض بأرخص اسعار الموبايلات فى بى تك بدون فوائد، الجمعة البيضاء، وهذا يعني أن بي تك تسمح بتقسيط الأجهزة المنزلية، وذلك لتسهيل العملاء وإشباع رغباتهم في الحصول على ما يريدون من المنتجات بالتقسيط ، والمبلغ بدون فوائد، ويستلم العميل هاتفه في نفس الوقت. عملية الشراء.

قد يهمك أيضا:- احدث عروض سنتر شاهين

ماهي اسعار الموبايلات فى بى تك ؟

تعمل بي تك على تفصيل العديد من أقوى صفقات B.TECH للهواتف المحمولة دون الفوائد الكبيرة لـ Black Friday، حيث يمكن للعملاء اختيار ما يريدون وما يناسب احتياجاتهم، وقد وفرت نظام الحصص بحيث يتم توفير عدد أكبر من العملاء يمكن الاستفادة منها في جميع الاماكن ولكافة الفئات نعرض لكم باقي العروض: -

  • بي تك تقدم هاتف اوبو A16 ، به كاميرا 6.5 بوصة وشاشة ال سي دي و اتش دي ويوجد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل و 4 جيجا بايت رام و 64 جيجا بايت ذاكرة داخلية يتم الدفع بالتقسيط بدون إضافة أي فوائد.
  • ونجد أن المبلغ الإجمالي للهاتف هو 3090 جنيهًا ، ويتم سداده على أقساط على 12 شهرًا، بحيث يتم دفع مبلغ شهري 193 جنيهًا ، دون إضافة فائدة ، ويمكن للعميل طلب الهاتف عبر الإنترنت. ، ومن ثم توصيلها إلى منزلك.
  • وجدنا أن هاتف Samsung Galaxy A72 سيحصل على خصم 7٪ لأنه يتميز بشاشة 6،7-inch FHD ، و 8 GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 GB من الذاكرة الداخلية ، وكاميرا 64-megapixel ، وبطارية 5000mAh، يمكن توصيله في المنزل ، ويمكن سداده على أقساط لمدة 12 شهرًا، حيث يبلغ إجمالي قيمة الهاتف 6،999 جنيهًا، لذا يمكن تركيبه على مدار 12 شهرًا يتم دفع 437 منها كرسوم شهرية، ويكون الإيصال فوريًا وقت الشراء.
  • نجد هاتف Oppo A94 ، الذي يحتوي على شاشة Full HD مقاس 6.4 بوصة ، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، بمبلغ 490 جنيهاً مصرياً ، ويمكن تثبيته لمدة 12 شهرًا. بقسط 312 جنيها.

ماهي اخر عروض بي تك ؟

نقدم أدناه عرض الساعة من بي تك و اخر عروض بي تك المتوفرة داخل فروع بي تك، والتي تتعلق بالهواتف المحمولة والهواتف الذكية، حيث يمكننا في السطور التالية تقديم أفضل العروض التي تساعدنا في اختيار أفضل الهواتف الذكية ونقدم لك الباقي من العروض: -

  • تقدم بي تك العديد من أفضل المنتجات من أقوى عروض بي تك: الهواتف غير الربحية، الجمعة السوداء، والأجهزة المنزلية بخلاف عروض الهواتف الذكية، حيث نجد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات والأجهزة اللوحية والسخانات والسخانات.
  • وجدنا أن بى تك أيضا لديها مراتب مختلفة الأحجام مناسبة لغرف الكبار وغرف الأطفال، حيث يوجد أحجام مختلفة، وهناك عدد كبير من الغسالات والأجهزة الكهربائية وماكينات العجن والأدوات البلاستيكية وأطقم الأطباق والأواني.
  • توجد أواني المطبخ والأواني المصنوعة من أنواع مختلفة من الجرانيت والتيفال والسيراميك، ويتم عرض العديد من الألوان المبهجة لتتناسب مع مقبلات الزواج، كما توجد ملابس وأحذية، ووفرة من ألعاب الأطفال.

Post a Comment

أحدث أقدم