بث مباشر مباراة الاهلي و ريال مدريد نصف نهائي كأس العالم للاندية 2023

بث مباشر مباراة الاهلي و ريال مدريد نصف نهائي كأس العالم للاندية 2023

بث مباشر مباراة الاهلي وريال مدريد


بث مباشر مباراة الاهلي و ريال مدريد



القنوات الناقلة لمبارة الاهلي وريال مدريد


عندما التقى الأهلي المصري مع سياتل ساوندرز الأمريكية في 4 فبراير في كأس العالم للأندية FIFA ، كان كلاهما يعلم أن الفائز سيواجه مدرب النهائي السابق لأوانه: ريال مدريد الإسباني. وحسم فوز الأهلي 1-0 على ساوندرز الصفقة - حيث سيواجه العمالقة الأوروبيين في نصف النهائي يوم 8 فبراير.


وكانت مباراة الأهلي أمام فريق ساوندرز تكتيكية، حيث سيطر المنتخب الأمريكي على الشوط الأول من حيث السرعة والاستحواذ ، وإن لم يكن من حيث الفرص. بعد أن بدأ بخط الهجوم الرئيسي على مقاعد البدلاء ، استبدل مدرب الأهلي مارسيل كولر مهاجمي الفريق الأساسيين في الشوط الثاني، وخلق العديد من الفرص وسجل الهدف الحاسم في النهاية.


لا يمكن أن يكون هناك خصم أكثر شراسة للأهلي - أو أي نادٍ آخر في هذا الصدد - لأن ريال مدريد هو الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ البطولة بأربعة ألقاب باسمه، ومع ذلك ، قدم الأهلي أداءً لا لبس فيه في البطولة حتى الآن، حيث تغلب على بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل أن ينتصر على ساوندرز.


كأس العالم للأندية ، بطولة كرة القدم السنوية للرجال، تضم الفائزين من جميع اتحادات كرة القدم الستة: أوروبا ، وأفريقيا ، وآسيا ، وأوقيانوسيا ، وأمريكا الجنوبية ، واتحادات أمريكا الشمالية والوسطى واتحاد الكرة الكاريبي (CONCACAF)، وكذلك كفريق من البلد المضيف.


القنوات الناقله لمباراة الاهلي وريال مدريد


يستضيف المغرب الكأس هذا العام. بما أن البطل الأفريقي الوداد كاسا بلانكا قد حجز بالفعل مكانًا في البطولة بسبب مكانته كبطل الدولة المضيفة ، فقد تم فتح مكان آخر للوصيف الأفريقي ، الأهلي.
ويلتقي فائزو الأهلي ضد ريال مدريد والهلال مقابل فلامنجو في النهائي فيما يتنافس الفريقان الآخران على الميدالية البرونزية. ستقام المباراتان في 11 فبراير.
حقيقة ممتعة: آخر مواجهة بين ريال مدريد والأهلي كانت في مباراة ودية أجريت في القاهرة عام 2001 وفاز الأهلي 1-0.

Post a Comment

أحدث أقدم