عروض كارفور الجمعة البيضاء 2021 على الأجهزة الكهربائية

عروض كارفور الجمعة البيضاء 2021 على الأجهزة الكهربائية

عروض كارفور الجمعة البيضاء
 

يعد كارفور من أفضل وأكبر الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها للتسوق، حيث يحتوي على جميع مستلزمات المنزل والناس، في ذلك نجد كل ما هو ضروري للعائلة من طعام ومشروب وملابس ولعب للأطفال وأحذية وأجهزة كهربائية، وسنقوم اليوم بعرض احدث عروض الجمعة البيضاء من كارفور لمساعدة العملاء على اختيار كل ما يحتاجون إليه من عروض كارفور المتميزة.

عروض كارفورالجمعة البيضاء 2021 على الأجهزة الكهربائية 

يوجد في كارفور العديد من الأجهزة والمنتجات المختلفة الضرورية لأي شخص وأي أسرة وأي منزل، ولهذا السبب نجد أن كارفور يغطي احتياجات جميع العملاء، والاحتياجات اليومية لكل شخص ، كما يقدم العديد من الخدمات وعروض تناسب الجميع، مما يساعد الجميع على اختيار كل ما لديهم لشرائه، ويساهم كارفور دائمًا في تقديم الكثير من الصفقات الرائعة، خاصة في مناسبات مثل الجمعة البيضاء.

حيث يوجد العديد من الخصومات على جميع عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة 2021، بالإضافة إلى كوبونات الخصم التي تقدمها لجميع عملائها في قسائم التسوق الخاصة بهم، خاصة يوم الجمعة البيضاء، حيث أصبح يوم الجمعة الأسود حدثًا رائعًا يسعى الكثيرون للوصول والفوز بالعروض الجميلة، سواء كانوا عملاء أو تجار.

 عروض كارفور الجمعة البيضاء 2021

تبدأ عروض كارفور كل عام من 4 نوفمبر إلى 29 نوفمبر، عند اختيار منتج معين له أعلى خصم على جميع المنتجات المعروضة ، بالإضافة إلى العروض على جميع المنتجات الأخرى ، وبعد تقديم المنتج الحاصل على أعلى خصم، يتم اختيار منتج بعد ذلك يتم استبداله من حيث السعر فيكون التخفيض هائلا ويكون التخفيض خاصا وهكذا طوال فترة العروض الخاصة في الجمعة السوداء ويوجد خصم على كل الآخرين منتجات.
وجدنا أيضًا العديد من العروض والخصومات والهدايا على صفقات كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة 2021 ، والأجهزة المنزلية ، والمنتجات الغذائية ، والبقالة ، والمنتجات الاستهلاكية ، والشاشات ، والهواتف الذكية ، وجميع المستلزمات المنزلية ، والأطفال وجميع السلع الأخرى المتاحة ، وستجد أيضًا قيمة كبيرة تتعامل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والطابعات والمراتب والسخانات والسخانات بالغاز والكهرباء.

ما هي عروض الأجهزة الكهربائية من كارفور في الجمعة البيضاء 2021

تقدم كارفور ثلاجة زانوسي سعة 570 لترًا، بضمان 5 سنوات، وبابين أسود، بمبلغ 6،699 جنيهًا بدلًا من 6،999 جنيهًا، وثلاجة ببابين ديجيتال سوداء بسعة 344 لتر من سامسونج، ضمان 10 سنوات، بضمان 10 سنوات. بمبلغ 10777 جنيه ونعرض عليكم باقي العروض من خلال النقاط التالية: -

  • وهي تقدم ثلاجة رقمية فضية LG 410 لتر بضمان 10 سنوات مقابل 13.790 جنيهًا إسترلينيًا بدلاً من 15190 جنيهًا إسترلينيًا ، بالإضافة إلى فريزر وايت بوينت الرقمي بستة أدراج بضمان 5 سنوات ، مقابل 6199 جنيهًا بخصم 11٪.
  • يوجد عرض خاص على سخان غاز وايت بوينت بخصم 20٪ مع ضمان سنة ديجيتال بمبلغ 1250 جنيه بدل 1450 جنيه
  • ويوجد سخان كهربائي جديد 35 لتر وبنسبة 22٪. خصم وضمان لمدة 5 سنوات بمبلغ 1100 جنيه.
  • عرض Unionaire مجموعة من 5 شعلات، مع أمان وضمان لمدة 7 سنوات ، بخصم 12٪، ويتم تقديمه بسعر 4،999 جنيهًا  بدلاً من 5،699 جنيهًا، ووجدنا نطاقًا ممتازًا من 5 شعلات باللون الأسود بخصم 13٪ مقابل 7799 جنيه و 2000 نقطة هدية.
  • مكواة بخار تيفال بقدرة 1200 وات، تحتوي على خزان سعة 270 مل، مضمونة بالكامل لمدة عام واحد، خصم 18٪ ، مصنوعة في فرنسا، مقابل 649 جنيهًا إسترلينيًا بدلاً من 799 جنيهًا، بالإضافة إلى قسيمة سحب لكل يوم أربعاء، حيث يتلقى العملاء الهدايا.
  • تقدم عدد كبير من الاجهزة المنزلية الهامة والتي لا غنى عنها ولكن يوجد العديد من الخصومات وكوبونات الخصم المميزة وكذلك نقاط للحصول على هدايا مختلفة ومتنوعة تتناسب مع جميع العملاء وتلبي احتياجاتهم.

 

Post a Comment

أحدث أقدم