احدث عروض سنتر شاهين اليوم علي الادوات المنزلية والأجهزة الكهربائية

احدث عروض سنتر شاهين اليوم علي الادوات المنزلية والأجهزة الكهربائية

احدث عروض شاهين


 مركز شاهين هو أحد الشركات المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية والأثاث والأجهزة المنزلية، حيث يتعامل من خلاله مع العديد من العملاء، وفي وقت قصير يمكنه تلبية جميع الاحتياجات الخاصة للعملاء، وسنقوم في مجلة ساسو نيوز بالتحدث باستفاضة عن أحدث عروض سنتر شاهين 2021، في الأسطر القليلة القادمة.

ما هي احدث عروض سنتر شاهين 2021 ؟

يقدم مركز شاهين عددًا كبيرًا من العروض ذات الأهمية القصوى في كل منزل، والتي يحتاجها العديد من العملاء، ولهذا فهو يعمل على تلبية احتياجات جميع العملاء بأسعار ممتازة وخامات جيدة وجودة عالية، ولهذا السبب استطاع أن يصل إلى الأول ويصبح ضمن قائمة الموزعين المتخصصين في الأدوات ومبيعات المنازل والأجهزة وكذلك الأثاث، نجد أن مركز شاهين يجتذب عددًا كبيرًا من العملاء خاصة في تلك الأيام وبمناسبة الذهبي الجمعة، كما يسميها البعض والتي تشير إلى الجمعة البيضاء والتي تستمر طوال شهر نوفمبر من كل عام، ويتميز مركز شاهين بالعديد من الخصومات والتخفيضات، مما يساعد العملاء على اختيار ما يمكنهم شراؤه، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الموجودة في كل مكان اليوم.

ما هي عروض سنتر شاهين اليوم علي الاجهزة الكهربائية ؟

هناك العديد من عروض سنتر شاهين اليوم حيث استطاع مركز شاهين تنفيذ العديد من الخطط الناجحة للوصول إلى العدد الكبير من العملاء الذين يتعامل معهم، ويعمل على تلبية احتياجاتهم بشكل مستمر، ومن ثم سنتعرف على أهم عروض الأجهزة في الأسطر القليلة القادمة في سنتر شاهين، والتي لها أهمية كبيرة في جميع الأسر، وخاصة لمن هم على وشك الزواج، حيث أنهم يسعون جاهدين للحصول على منزل على الطراز الحديث، ويساعدهم مركز شاهين دائمًا على تحقيق رغباتهم في الحصول على كل ما يريدون.

عروض سنتر شاهين

عروض شاهين

معرض شاهين للادوات المنزلية

شاهين سنتر

رقم سنتر شاهين

مول شاهين

مجله سنتر شاهين

سنتر شاهين اون لاين

عروض شاهين للادوات المنزلية


عروض سنتر شاهين للاجهزة الكهربائية

عروض اسواق شاهين

عروض محلات شاهين

خصومات سنتر شاهين

احدث عروض سنتر شاهين

عروض شاهين اليوم للاجهزه الكهربائية

سنتر شاهين شبرا

عروض سنتر شاهين اليوم

عروض شاهين اليوم للاجهزه الكهربائية ٢٠٢١

عروض سنترشاهين

مجلة عروض شاهين

مجلة عروض سنتر شاهين

احدث عروض سنتر شاهين

احدث عروض شاهين


قد يهمك أيضا:- عروض سنتر شاهين اليوم

عروض الجمعة البيضاء من رنين

عروض معرض شاهين علي الاجهزة الكهربائية

  • يقدم مركز شاهين مالتي كويك ماركة دريم بزجاجة سعة 1.5 لتر بقدرة 350 وات وبضمان لمدة عام بمبلغ 199 جنيها بدلا من 285 جنيها بدلا من 189 جنيها.
  • تم تقديم ميكروويف ATA بسعة 20 لتر مع ضمان لمدة سنة كاملة ومفتاحين تحكم بمبلغ 999 جنيه.
  • فرن كهربائي سعة 45 لتر مع لمبة وشواية ومروحة بضمان عام كامل 2000 وات بسعر 666 جنيها بدلا من 745 جنيها.
  • يقدم مركز شاهين مكواة بخار ماركة برايت بقاعدة سيراميك بضمان سنة كاملة وسرعة 2200 وات بسعر 188 جنيها بدلا من 245 جنيها.
  • من افضل عروض سنتر شاهين اليوم خلاط آريون بسرعة 350 وات، ويحتوي على شفشق سعة 1.5 لتر، مع ضمان عام كامل، ويحتوي على مطحنة، وبثلاث سرعات، بمبلغ 189 جنيهًا بدلاً من 289 جنيهًا وهناك العديد من العلامات التجارية.
  • عرض الخلاط يوجد عجن ماركة دريم بسنتر شاهين تحتوي على مفرمة ووعاء كبير من الاستانلس، سرعتها 1200 وات، وسعتها 4.5 لتر، ولها ضمان عام كامل ، بمبلغ 1599 جنيهاً بدلاً من 1989 جنيهاً.

ما هي تخفيضات سنتر شاهين علي الادوات المنزلية ؟

 ننتقل الآن إلى قسم الأدوات المنزلية، حيث أن هناك العديد من تخفيضات سنتر شاهين اليوم علي الادوات المنزلية، وهو أمر ضروري لأي ربة منزل ، أو فتيات على وشك الزواج ، ويتم عرض العديد من المنتجات عالية الجودة والألوان الجذابة، مما يسهل عملية الشراء لأن هناك العديد من الأنواع المختلفة، مثل بالإضافة إلى المحتويات المتعددة وكمية كبيرة من القطع التي نحتاجها جميعًا في مطبخنا، يقدم سنتر شاهين مجموعة أواني مطبخ تيفال، تتكون من 9 قطع وتحتوي على صينية 26 مقاس، و 4 قدور من 16 مقاسًا مختلفًا، 20 ، 22 ، 24 ، حيث يوجد العديد من الألوان والأشكال المميزة، بمبلغ 299 جنيها ، بدلاً من 509 جنيها.

قد يهمك أيضا:- فوائد زيت الكتان للوجه

                   سعر بوتجاز زانوسي 5 شعلة

                  الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

4 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم