حصريا صور ومواصفات نيسان قاشقاي 2022

حصريا صور ومواصفات نيسان قاشقاي 2022

صور نيسان قاشقاي 2022


نيسان قاشقاي 2022

بعد أن أعلنت نيسان إيجيبت عن طرح نيسان قاشقاي 2022 ونشر صور تشويقية على منصات التواصل الاجتماعي، لم يمض وقت طويل قبل أن تنتشر صور السيارة حيث تم تحميلها على شاحنات مخصصة لسحب السيارات في الطريق الصحراوي للأسكندرية، وهذا يشير إلى الموعد المقبل للإعلان الرسمي والانطلاق في السوق المصري.

يتميز الجيل الجديد من نيسان قاشقاي 2022 بتطورات كبيرة في التصميم الخارجي للسيارة وأنظمة الأمان، حيث تمكنت السيارة من تحقيق 5 نجوم في اختبارات السلامة والأمن الأوروبية "NCAP". لم توضح شركة نيسان مصر أي مواصفات أو معلومات أخرى عن الجيل الجديد كليًا ، لكننا سنتطرق إلى الملامح الرئيسية للمعدات المزودة بالإصدار العالمي من نيسان قاشقاي.

قد يهمك أيضا:- مقارنة بين تويوتا بيلتا 2022 ونيسان صني 2022

التصميم الخارجي والداخلي لنيسان قاشقاي 2022 

تتميز قاشقاي الجديدة بتصميمها الحديث واعتمادها على لغة التصميم الجديدة للمصنع الياباني بدءاً من المصابيح الأمامية وتصميم V-Motion والشبك الكبير في المنتصف مع شعار نيسان الجديد وكذلك الخارج، هيكل السيارة مع تحسينات ديناميكية هوائية مميزة، واستحواذ السيارة على عجلات رياضية مقاس 20 بوصة "تختلف حسب التجهيزات"، فضلاً عن زيادة طول قاعدة العجلات والطول الإجمالي للسيارة، بالإضافة إلى عرض السيارة وفجواتها الداخلية.

تتميز السيارة بالعديد من الأنظمة الجديدة في الداخل ، بدءًا من شاشة العرض الأمامية مقاس 9 إنش والمزودة بوظائف لتوفير تجربة سهلة الاستخدام مع العديد من الأنظمة مثل Android Auto و Apple CarPlay و Google Assistant و Amazon Alexa مدعومة أيضًا ، في بالإضافة إلى السيارة التي تحتوي على شاشة قياس 12.3 بوصة، وشاشة عرض أمامية مقاس 10.8 بوصة، ونظام صوتي متميز من BOSE.

قد يهمك أيضا:- مواصفات وسعر سيارة تويوتا بيلتا 2022 في مصر

 

المُحرك وناقل الحركة في نيسان قاشقاي2022 

تأتي السيارة في جميع أنحاء العالم بمحرك رباعي الأسطوانات ، سعة 1.3 لتر ، مزود بشاحن توربيني ، مع نظام هجين معتدل، بحيث يولد النظام الإجمالي قوة 138 حصانًا وعزم الدوران 240 نيوتن متر، ونسخة أعلى هي متوفر يولد 156 حصاناً و 260 نيوتن متر من عزم الدوران. السيارة مزودة بناقل حركة CVT جديد كليًا، وتوفر خيارين للدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي.

Post a Comment

أحدث أقدم