بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي

جمهور الساحره المستديرة في القارة السمراء والمنطقة العربية ينتظرون لقاء الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

المواجهة بين منتخبي القارة الشمالية وخاصة منتخبي مصر والمغرب يتبعها دائما عدد كبير من المتفرجين بسبب القوة الفنية والتاريخية للمباريات.

يدخل الشياطين الحمر النهائي الأفريقي بروح عالية، لأنه في التصفيات، بالإضافة إلى الفوز في الموسمين الماضيين، تفوقوا على الفرق العربية القوية.

وغادر وفد النادي الأهلي مطار القاهرة مساء الأربعاء الماضي بقائمة بكل الأصناف المتاحة ، ومنهم المغربي بدر بنون الذي عاد مؤخرا من الإصابة.

وبعد أن قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة على ملعب محمد الخامس، يتمتع فريق الوداد بميزة الملعب الذي تسبب في أزمة كبيرة للمنتخب المصري.

وتنطلق المباراة غدا الاثنين 30 مايو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مبارة الأهلي والوداد المغربي 

القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد

تأتي قناة بي إن سبورت في أوائل القنوات التي ستقوم ببث النهائي الإفريقي بين الأهلي والوداد، كونها القناة التي لها الحقوق الحصرية لبث البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وستستخدم الشبكة قناة بي إن سبورت ون بريميوم لبث المباراة، مع مجموعة متنوعة من الأقسام الفنية بما في ذلك نجوم كرة القدم العرب السابقين وشبكة من المراسلين تنقسم إلى مصر والمغرب والعواصم.
وتزود الشبكة مستمعيها بأكثر من قناة صوتية تضم معلقين عرب بارزين مثل التونسي عصام الشوالي ومواطنه رؤوف خليف.
كما تقام المباراة على ملعب محمد الخامس، سيبث التليفزيون المغربي مباراة الوداد والأهلي على ارضهم.

الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقدم منصات ساسو نيوز عبر موقعها الخاص ومواقع السوشال ميديا  تغطية مستمرة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.
كما يتم توفير البث المباشر لهذه المباراة لحظة بلحظة مع تحديثات مستمرة للنتيجة، ورصد آخر أخبار مهمة للمارد الأحمر وأجواء الملعب والمنصات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد 

ولا يزال الأهلي يستعد لمواجهة وداد في أجواء مركزة بعد التقدم البدني واتباع التعليمات الفنية للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو.
بحثًا عن الاستقرار الفني والتنسيق على أرض الملعب، من المتوقع أن يحافظ موسيماني على القوة الأصلية التي مارسها في مراحل خروج المغلوب السابقة.
وسيكون محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر وأمامه علي موال وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
ومن المتوقع أن يقوم المدرب بدفع ثلاثة  في منتصف المباراة من أجل منع تقوية معنويات الخصم بسبب العوامل الأرضية والدعم الشعبي.
وسيعود عمرو السيلية و ديانج وحمدي فتحي بعد تعافيهما من الإصابات، ويظهر أمامهما المثلث المهاجم بيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

تشكيل الوداد ضد الأهلي

من جهة أخرى ، يدفع وليد ركركي ، مدرب فريق فيداد المغربي ، الحارس أحمد رضا التكناواتي نحو المرمى ، وأمامه يحيى عطية الله، وأمين فرحان، وأشرف دوري، وأيوب العمود.
وسيكون جلال الدواوي وأيمن الحسوني في وسط ساحة يحيى جبران ورضا الجادي وجي أمبينزا في الهجوم الجوي.
وأكد الركركي، في تصريح للصحافة المغربية ، أنه يحظى باحترام كبير لمنافسه الأهلي وسيحاول البناء على قوته والفوز بالبطولة ، خاصة وأن النهائي ضمن سلسلة محمد الخامس.

Post a Comment

أحدث أقدم