شركات تنظيف منازل بالهرم .. أفضل شركة تنظيف شقق و خدمات تنظيف المنازل

شركات تنظيف منازل بالهرم .. أفضل شركة تنظيف شقق و خدمات تنظيف المنازل

شركات تنظيف منازل بالهرم

هل تبحث عن شركة تنظيف منازل جيده للتوقف عن التعامل مع كافة الأعمال المنزلية بشكل يومي؟ سنقدم لك مجموعة واسعة من الحلول لتنظيف منزلك بكل سهولة، ابحث عن الخدمة التي كنت تبحث عنها لتنظيف منزلك أو شقتك بمرونة وجودة ودعم من شركة كبيرة.

ماذا تحتاج لتنظيف منزلك؟ في شركتنا شركة تنظيف شقق للعمالة المنزلية، نتكيف مع ما تحتاجه في منزلك، ونضع متخصصين موثوقين تحت تصرفك ونقدم لك خدمات جيدة، بحيث يمكنك تفويض المهام المنزلية الخاصة بك وقتما تشاء، مع الوقت والجداول التي تناسبك.

وللقيام بذلك، لدينا طاقم من العمال الذين تم اختيارهم مسبقًا، ولديهم تاريخ طويل في هذا القطاع، نحن نقدم لك خدمة عالية الجودة يمكنك الوصول إليها بطريقة بسيطة للغاية، مما يوفر لك الوقت والجهد في أعمال التنظيف المنزلي، 

نقدم لك الخطوات الأساسية لتنظيف منزلك جيدًا وخطة تنظيف سريعة

إن اتباع روتين التنظيف ليس بالأمر السهل دائمًا، وهو أن آلاف المهام التي يتعين علينا القيام بها خلال اليوم تجعلنا نضع ترتيب المنزل في الخلفية، ولكن اتضح أن الاستمتاع بمنزل نظيف هو مفتاح الشعور بالراحة والهدوء وإيجاد السلام الذي نحتاجه جميعًا، لهذا السبب، نقترح بعض النصائح المفيدة للغاية للحفاظ على المنزل نظيف ومرتب لفترة طويلة.

شركة تنظيف شقق

الخطوات الثماني الأساسية لتنظيف شامل

1. ابدأ بغرف النوم

أولاً، عليك أن تكون منظمًاعند القايم بتنظيف المنزل، وفقًا للخبراء، من الأفضل البدء بتنظيف غرف النوم لإغلاقها بمجرد الانتهاء ولا يتعين عليك المرور بها مرة أخرى، بعد ذلك ، يمكنك تنظيف غرفة المعيشة والممرات وغرفة الدراسة وما إلى ذلك، أخيرًا، الخيار المثالي هو القيام بتنظيف بالحمامات أو المطبخ، اعتمادًا على المكان الذي ترمي فيه مياه الصحون.

2. تهوية المنزل جيدا

قبل البدء في التنظيف، من الضروري تهوية المنزل ومع ذلك، يعتقد أن الكثير من الأوساخ تدخل من خلال النوافذ، إذا فتحتهما بعد التنظيف، فسيتلف كل شيء مرة أخرى، لهذا السبب يجب عليك التهوية من قبل (سيكون أول شيء في الصباح مثاليًا) وفتحها مرة أخرى فقط أثناء التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

3. ترتب وتنظيف كل غرفة

ننسى المجيء والذهاب قبل البدء في التنظيف، ضعي كل شيء في مكانه، اجمع كل شيء على الطاولات وعلى السرير، وعلى الأرض، على منضدة المطبخ، واغتنم الفرصة لترك الأشياء عندما تنتقل من غرفة إلى أخرى، مع تنظيف المنزل، ستبدأ في التنظيف بشكل أسرع.

4. استخدم منتجات تنظيف جيده

المنتجات متعددة الأغراض مثالية للصيانة، ولكن للتنظيف العميق، يجب استخدام منتجات محددة: مضاد للشحوم في المطبخ، مضاد للترسبات الكلسية في الحمام، منتج مضاد للكهرباء الساكنة للغبار، بالإضافة إلى أن يكون 100٪ فعالة ، يجب استخدامها بشكل صحيح: اتباع تعليمات الشركة المصنعة واحترام وقت عملها.

5. كل شيء في متناول اليد

احصل على عربة أو سلة للتخزين واحتفظ دائمًا بجميع مستلزمات ومنتجات التنظيف في متناول اليد معًا، قم بتنظيمها في سلال مختلفة اعتمادًا على ما إذا كانت مخصصة للحمام أم المطبخ، حتى يمكنك اصطحابها معك ولن تضيع وقتك في البحث عن ما تحتاجه في جميع الأوقات.

6. نظف دائما من أعلى إلى أسفل

بهذه الطريقة لن تضطر إلى "المراجعة" لتوفير الوقت والجهد، فإن الخيار المثالي هو تنظيف كل شيء من الأعلى إلى الأسفل: السقف والجدران ؛ خزائن طويلة ورفوف منخفضة ؛ الجرس واللوحة والبلاط العلوي والبلاط السفلي، إذا لم يحدث ذلك، فعند المرور فوق المناطق العلوية، سوف ينزلق الغبار أو الشحوم ويتسخ الأجزاء السفلية مرة أخرى.

7. استخدام المهلات

هناك مهام تنظيف يمكن إجراؤها في 5 أو 10 دقائق، لذا من الجيد تداخلها مع المهام الاخري على سبيل المثال، التقاط ما يتسخ أثناء الطهي، وإعداد الغسالة أثناء تجفيف الأرضية ووضعة في سلة المهملات، سترى مقدار الوقت الذي تقضيه بهذه الطريقة.

8. اتبع الخطة 20 دقيقة في اليوم

ترك التنظيف ليومي السبت والأحد عادة يمكنك تغييرها، الفكرة هي أنك تقضي بعض الوقت كل يوم حتى لا تضطر إلى استثمار 3 أو 4 ساعات خلال عطلة نهاية الأسبوع، فهنا يتعلق الأمر بالتنظيم والاتساق.

يمكنك تنزيل تقويمنا الأسبوعي للتنظيف واتباع المفاتيح. وإذا كانت لديك مهام أخرى لا تظهر في خطتنا، خذ قلمًا وورقة واكتبها للقيام بها في أيام مختلفة.

 خدمات تنظيف المنازل 

التنظيف السريع خلال ساعة واحدة

  • غرف نوم (10 دقائق). اقلب الوسائد، وانفض الغبار من الستائر بأستخدام منفضة، وقم بتنظيف المصابيح والقوالب، مع تنظيف الطاولات متعددة الأغراض بجانب السرير وواجهات الخزائن.
  • الصالة (10 دقائق). نظف المقاعد بالمكنسة الكهربائية وقم بتنفيض الوسائد بتمرير منفضة الغبار عليها، نظف الأثاث وأخيرًا، نظف السجاد بالمكنسة الكهربائية.
  • الحمام (15 دقيقة). رش المراحيض بالماء والخل واتركها تعمل، في غضون ذلك، نظف المرحاض وسطح الحمام بمطهر، اشطفهم بالخل واتركهم حتى يجفوا، لمع الحنفيات بالمناديل المبللة التي تستخدم لمرة واحدة، امسح البقع من المرآة.
  • المطبخ (15 دقيقة). رذاذ مضاد للشحوم على غطاء المحرك وجبهة الطهي، أثناء عمله، قم بتنظيف فوق الثلاجة وداخل الميكروويف بقطعة قماش مغموسة في الماء الساخن، اشطف  ثم جفف، بعد ذلك نظف الموقد الخزفي،  بالمطهر والحوض والحنفيات بالماء والصابون.
  • تنظيف الارضيات(10 دقائق). إنها مكانس كهربائية، إنها أسرع من الكنس، مرر الممسحة مع ملمع الأثاث إذا كانت مصنوعة من الخشب، إذا لم يكن كذلك، قم بجليها.

شركات تنظيف منازل بالهرم

كم مرة يجب علي تنظيف الغسالة أو المرتبة أو النوافذ؟

يعتمد ذلك على الاستخدام الذي تستخدمه لهم، ولكن النصيحة لا تدع الكثير من الوقت يمر وسوف يكون أسهل بالنسبة لك.

الستائر والستائر الشبكية

مرة في الشهرلا يبدو الأمر كذلك ، لكنهم يجمعون الكثير من الغبار. إذا قمت بمراجعتها كل 15 يومًا باستخدام المكنسة الكهربائية، فيمكنك إطالة الوقت أكثر قليلاً، إذا كان من الممكن غسل القماش في الغسالة، فافعل ذلك في برنامج قصير وبحد أقصى 30 درجة، ثمعلق الستائر مبللة لأنها ستتمدد مع الوزن ولن تضطر إلى كيها.

الألحفة والوسائد

مرتين في السنةنشير إلى الألحفة التي لا تلامس الجسم بشكل مباشر. إذا كانت مناسبة للغسالة ، الماء الساخن والصابون وهذا كل شيء! أولئك الذين لديهم ريش، هزهم كثيرًا لتهويهم (إذا أمكن ، افعل ذلك في الهواء الطلق) واصطحبهم إلى المنظف الجاف، الوسائد، أيضًا مرتين في السنة (غطاء ، في كثير من الأحيان: مرة واحدة في الشهر). لا يتم غسل تلك اللاتكس  تلك من الريش في المنظفات الجافة. والاكريليك في الغسالة (افحصي الملصق).

الفراش

مرة في الشهر ضع غطاء عليها وستجده في مأمن من البقع (احصل على اثنين للتناوب بينهما)، قم ببثها كل أسبوع وقم بالمكنسة الكهربائية كل شهر على كلا الجانبين، وقم بتنظيف شامل باستخدام المنظف البخاري لقتل العث، ارفع المرتبة لأعلى وقم بتشغيل الخرطوم لأعلى ولأسفل ؛ ولكن مرة واحدة فقط حتى لا تتبلل، إذا كانت لديك بقع، فقم بغسلها بالماء وصودا الخبز واتركها تجف في الهواء.

تنظيف الأريكة

مرة في الشهر يبدو أنه لا يصدق الأوساخ التي تتراكم، خاصة إذا كان لديك أطفال وحيوانات أليفة، إذا كان قابلًا للإزالة ، ضعي الغطاء في الغسالة على برنامج قصير مع الماء البارد حتى لا يتغير لونه ؛ إذا لم يكن كذلك، فقم بتنظيفه باستخدام رغوة جافة، ولا تنسَ تنظيف الوسائد والجزء السفلي بالمكنسة الكهربائية (إذا قمت بوضعها على الحائط وقلبتها قليلاً ، فسيكون ذلك أسهل).


 قد يهمك أيضا:- عروض نت هايبر وان


Post a Comment

أحدث أقدم