ماهي أهمية برمجة التطبيقات لعملك

ماهي أهمية برمجة التطبيقات لعملك

 

افضل شركة برمجة في مصر والوطن العربي

ما هي أهمية برمجة التطبيقات لعملك ؟

تسمح تطبيقات الهاتف المحمول للشركات بالحصول على اتصال مباشر وفوري مع عملائها، هذا القرب يخلق علاقة بين عملك والمستهلك تتطور نحو الولاء للعلامة التجارية، مثال واضح هو ستاربكس من خلال نظام النقاط النجمية، يحافظون على عودة عملائهم لكسب المزيد من المكافآت في كل مرة.

  • تعزيز علامتك التجارية

عندما يتعلق الأمر بوعي المستهلك الذي يشغل أذهاننا، يجب أن تكون رقم واحد، هذا يعني أنه عندما يفكر المستهلك في منتج أو خدمة ، فإن عملك سيكون أول ما يتذكره.

  • زيادة ظهورك

يمكنك زيادة ظهورك من خلال تقديم عروض ترويجية وخصومات في تطبيقك والحفاظ على مشاركة المستهلك، من خلال القيام بذلك، من المرجح أن تصل إلى المستهلك في تلك الـ 162 دقيقة التي يقضيها الأمريكيون العاديون على أجهزتهم المحمولة.

  • زيادة إمكانية الوصول الخاصة بك

من خلال زيادة العرض على الأجهزة المحمولة، يمكن للمستهلك الوصول إليك في أي مكان وفي أي وقت، تخيل إرسال إشعار خصم يؤدي إلى زيارة تطبيقك ويؤدي إلى عملية شراء ، كل ذلك في غضون دقائق!

  • يربطك بالمستهلكين أثناء التنقل

يبدو أن الناس دائمًا في حالة تنقل. اذهب للعمل، اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، اذهب لتناول القهوة، قد لا يتمكنون دائمًا من الوصول إلى جهاز كمبيوتر، ولكن عندما يكونون بعيدًا عن المنزل، فإنهم دائمًا يحملون هواتفهم الذكية معهم

  • سهولة الوصول إلى منتجاتك 

شراء منتج لم يكن أسهل، لا يمكن للمستهلكين القيام بذلك عبر الإنترنت فحسب، بل يمكنك أيضًا برمجة تطبيق الجوال الخاص بك للحفاظ على معلوماتهم محفوظة بهذه الطريقة، لا يتعين عليهم ملء معلوماتهم في كل مرة يريدون شراء شيء ما.

  • تلقي إشعارات بالمناسبات الخاصة وعمليات الإطلاق وما إلى ذلك.

تذكير الإخطارات المستهلكين بما يقدمه عملك، قد لا يؤدي هذا دائمًا إلى الشراء، ولكنه يؤدي إلى إدراكهم لوجودك كمورد.

  • الوصول السريع إلى معلومات الاتصال الخاصة بك

كلما كانت عملية الشراء أبسط للمستهلك، زادت احتمالية اتخاذ إجراء من خلال الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بشركتك من خلال نقرة على الشاشة، فإنك تقلل الوقت الذي يقضونه في الشراء.

  • جدولة بسرعة ودون مشاكل

إذا كانت إحدى الخدمات التي تقدمها من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك، فيمكن للمستهلك العثور على رقم هاتفك وعنوانك وحتى تحديد المواعيد.

 

لماذا زادت قيمة تطبيقات الهاتف المحمول الاحترافية؟

في المستقبل القريب، ستكون تطبيقات الهاتف المحمول مكونًا قياسيًا وأساسيًا في أي عمل تجاري، فهي لا تجعل عملية الشراء أسهل وأسرع فحسب ، بل إنها تنشئ أيضًا علاقة دائمة مع المستهلك، بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر مصدرًا آخر للإعلان والتسويق لعملك، لكل هذه الأسباب، من الضروري أن يكون لديك تطبيق جوال يعمل بشكل جيد، وقادر على التعامل مع جميع الإجراءات والمستخدمين الذين تطلبهم شركتك.

إن إنشاء تطبيق ليس بسيطًا مثل إنشاء موقع ويب بنفسك، هناك متطلبات برامج مختلفة لتطبيقات مختلفة أو أنواع مختلفة من الهواتف الذكية، البرنامج المطلوب لجهاز iPhone ليس هو نفسه المطلوب لنظام Android، لن يمنحك توظيف محترف الوظائف الكاملة التي يحتاجها عملك فحسب، بل سيمنحك الأسلوب والتصميم اللذان سيكون لهما صدى مع علامتك التجارية.

ما هي أهمية تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ؟

إن إمكانية تحول سوق التطبيقات إلى فرصة جيدة ليس لغزًا، وأفضل شيء هو أنه بمرور الوقت ظهرت طرق جديدة للتعامل معه، في الوقت الحالي، لم يعد هناك عائق أمام معرفة اللغة الأم للمنصة التي نريد استهدافها لتطوير مشاريعنا بفضل حقيقة أنه يتم إيلاء المزيد والمزيد من الأهمية للغات الويب.

وهذا يعني أن المستخدمين الذين لديهم معرفة أساسية بالبرمجة يمكن أن يتمتعوا بتجربة أكثر متعة مع نتائج مرضية، لأنه في كثير من الأحيان ، ليس من الضروري إنشاء وظائف كبيرة للهدف الذي نريده. سنقوم اليوم بمراجعة الخيارات الثلاثة الأكثر انتشارًا التي لدينا تحت تصرفنا لانشاء تطبيقات على نظام Google الأساسي.

Post a Comment

أحدث أقدم